الأحد، 21 أبريل 2013
6:35 م

سلحفاة عتيقة تغلبت على قنبلة هتلر تنجو من الموت



صورة أرشيفيةصورة أرشيفية
لندن (أ.ش.أ)
تمكنت سلحفاة عتيقة تحمل اسم "أدولف" من النجاة من الموت مرة أخرى، بعد 71 عاما من نجاتها من هجوم نازى بقنبلة فى الحرب العالمية الثانية.

وذكرت صحيفة ديلى إكسبريس البريطانية أن الزوجين كارى وديفيد ميلر ظنا أن أدولف، الذى يعتقد أن عمره 100 عام على الأقل، قد فارق الحياة بعد أن عثر عليه فى حديقة منزلهما بشمال لندن وهو فاقد تماما للوعى بعد هطول الثلوج أثناء تواجدهما خارج المنزل.

وعثر حفيد كارى وديفيد على أدولف وحمله داخل المنزل، غير أنه لم يظهر أى علامات للحياة على مدار شهر كامل، ومع شعور أصحابه باليأس، قاموا بوضعه فى الحديقة مرة أخرى فى يوم مشمس لتظهر رأسه فجأة وبشكل تدريجى من قوقعته.

وعلم آل ميلر أن أدولف عثر عليه فى البداية فى حفرة أحدثتها واحدة من قنابل أدولف هتلر عام 1942 وأسفر الانفجار وقتها عن تدمير ثلاثة منازل وتبنت السلحفاة القوية أسرة كانت تعيش بالجوار وأطلقت عليه اسم ويليام قبل أن يشترى آل ميلر المنزل منذ 35 عاما ويتبنون ويليام الذى أطلقوا عليه اسم أدولف لأنه تمكن من النجاة من الانفجار.

وقالت كارى ميلر إن أدولف فقد خمس مرات من قبل وتعرض للعديد من الحوادث فى حياته كان آخرها العاصفة الثلجية لكنه نجا مرة أخرى من الموت.

0 التعليقات :

إرسال تعليق