الاثنين، 3 يونيو 2013
5:49 م

سامسونج: مبيعات جلاكسي S4 وصلت إلى 10 ملايين جهاز خلال شهر

سامسونج جلاكسى S4 سامسونج جلاكسى S4
أعلنت سامسونج للإلكترونيات مؤخرًا عن وصول مبيعات هاتفها الذكي Galaxy S4 لأكثر من 10 ملايين جهاز على مستوى العالم في أقل من شهر واحد منذ إطلاقه في السوق. فقد تم إطلاق الهاتف، الذي يتيح للمستخدمين الاستمتاع بحياة أغنى وفي نفس الوقت أسهل، عالميًا في 27 أبريل الماضي ويقدر معدل بيعه بأربعة أجهزة في الثانية.
يعد معدل المبيعات الذي حققه GALAXY S4 قياسيًا بالمقارنة بالأجهزة السابقة من مجموعة هواتف سامسونج GALAXY، حيث حقق GALAXY S III هذا المعدل خلال خمسين يوم من إطلاقه في 2012، بينما وصل GALAXY S II لهذا المعدل خلال خمسة أشهر، كما استطاع GALAXY S تحقيق تلك المبيعات بعد سبعة أشهر من إطلاقه.
بالإضافة إلى ذلك، أعلنت سامسونج حصول GALAXY S4 على شهادة TCO الدولية، ليصبح أول هاتف ذكي في العالم يحصل على هذا التقدير. جدير بالذكر أن مؤسسة TCO للتطوير، هي إحدى المؤسسات التابعة للإتحاد السويدي الكونفدرالي للعاملين المحترفين، وتعد TCO للتطوير كياناً مستقلاً يروج للحلول التكنولوجية المستدامة على المستوى العالمي. وطبقاً لشهادة TCO فإن هاتف Galaxy S4 يلبي المعايير المستدامة للتصميم والتصنيع، بما يجعله مؤهلاً بجدارة لتلبية كافة احتياجات المستخدم.
وقال دوك بارك- العضو المنتدب لسامسونج مصر "نيابة عن شركة سامسونج: "نعد ملايين المستخدمين أننا في سامسونج سوف نستمر في ابتكار تكنولوجيا مستوحاة من احتياجات المستخدمين لخدمتهم".
وتسعى سامسونج بصورة دائمة لإجراء بحوث سوقية شاملة، فهناك طلب متزايد على المنتجات الإلكترونية الأكثر ابتكاراً والتي تتضمن تكنولوجيا صديقة للبيئة.
وراعت سامسونج تلك العناصر الهامة عند وضع المفاهيم التصميمية لهاتف Galaxy S4.
جدير بالذكر أن شهادة TCO هي ثاني تكريم عالمي يحصل عليه هاتف Galaxy S4 منذ انطلاقه في الأسواق العالمية. فقد سبق لهذا الهاتف الذكي الحصول على شهادة ECOLOGO البلاتينية للبيئة.
وحتى يتأهل أي هاتف ذكي للحصول على شهادة TCO، يجب عليه تلبية عدد من المعايير المحددة للإمكانيات والخصائص التي يتميز بها أي الجهاز، ومنها معايير اقتصادية وبيئية. فبالنسبة للمعايير البيئية، وجدت اللجنة المشرفة على الشهادة أن هاتف Galaxy S4 لا يحتوي على مواد أو عناصر ضارة بالبيئة مثل النيكل والبريليوم والزئبق، والتي تعيق إعادة تدوير الجهاز بشكل كامل. أما على المستوى الاقتصادي، فقد وُجد أن شاحن الجهاز يتمتع بكفاءة كهربائية فائقة، بشكل يتوافق مع التصميمات الصناعية له والتي يمكن الاعتماد عليه.

0 التعليقات :

إرسال تعليق