السبت، 20 أبريل 2013
7:26 ص

أرب آيدول: أسماء المتأهلون من فئة الشباب



بواسطة: ربا أبو شمعة
وبعد أن تمت التصفيات الأولية بالنسبة لفريق البنات، حان الآن الوقت لمعرفة نتائج التصويت لفريق الشباب. وبالرغم من أن فريق الشباب نال استحسان لجنة الحكام والجمهور ولكن القرار النهائي بيد الجمهور فقط وكثافة الاصوات هي التي تحدد المواهب التي ستنتقل للمرحلة التالية.
وبالنسبة للمجموعة الاولى من فريق الشباب قد تم إختيار صوتين ليكملوا مشوارهم في برنامج أراب آيدول وكانت نتيجة التصويت الاولى لصالح عبد الكريم حمدان من سوريا والذي يأخذنا بصوته الجبلي الأصيل لجبل قاسيون بالشام الغالية. وتلاه بعد ذلك المشترك زياد خوري
 بصوته الحنون واحساسه الرقيق الذي جائنا به من لبنان. وتلاهما بعد ذلك احمد جمال من مصر ومحمد عساف من فلسطين ليضمنوا اماكنهم في المرحلة النهائية. أما بالنسبة للمجموعة الأخيرة فكان التصويت من نصيب العراقي مهند المرسومي، فقد استطاع بصوته القوي النقي أن يجمع عدد أصوات كبير يمكنه من الإنتقال للمرحلة التالية في البرنامج.
ولم تكن كثافة التصويت مشابهة للمشتركين التالية أسمائهم، وائل سعيد وابراهيم عبدالله، محمد دغمان، عمر ادريسي وفارس المدني وكريم حسام ومحمد عامر
ولكن ما زال الأمل موجود من خلال وسيلة الإنقاذ التي يقرر مصيرها لجنة حكام أراب آيدول المكونة من نانسي عجرم واحلام , راغب علامة وحسن الشافعي.
الف مبروك للفائزين وحظ اوفر لبقية المشتركين غداً.

0 التعليقات :

إرسال تعليق