الأربعاء، 24 أبريل 2013
1:16 ص

5 اسباب تؤدى لخيانه الزوج لزوجته


5 اسباب تؤدى لخيانه الزوج لزوجته

1- عدماهتمام الزوجه بنفسها فقد تهمل الزوجةنفسها ومظهرها ونظافتها بعد فترة طويلة من الزواج، وتستهين بزينتها وجمالها متصورةأن زوجها لا يعنيه ذلك وأنه لن ينظر إلى غيرها أبدًا ولن يفكر بالزواج من أخرى بعدالعشرة الطويلة والأولاد. وهذا خطأ في التصور لدى المرأة العربية عمومًا.

2- زيادة الاهتمامبالابناء المرأة العربية بعد زواجها وإنجابها الأبناء تتصور أن مهمتها هي المنزلوالأولاد فيزداد اهتمامها الدائم بالأولاد وأعمال المنزل أكثر من الزوج وبالتالييزداد إهمال الزوج بعد سنوات من الزواج، فيشعر الزوج بعدم أهميته لدى الزوجةوهامشيته في حياتها. وقد يسوء الوضع إذا كانت امرأة عاملة فيكون الترتيب الأولادثم البي قد تغفل الزوجة الحاجات العاطفية للزوج من حب وحنان واحتواء ورعاية لأيسبب من الأسباب وبالتالي يشعر الزوج أن زوجته راغبة عنه ولا تبدي له التعاطف أوالرغبة في تقبل عواطفه وهذا ما يسمى بفتور الحب.

3- اغفال الزرجهلاحتياجات الزوج العاطفيه قد تغفل الزوجة الحاجات العاطفية للزوج من حب وحنانواحتواء ورعاية لأي سبب من الأسباب وبالتالي يشعر الزوج أن زوجته راغبة عنه ولاتبدي له التعاطف أو الرغبة في تقبل عواطفه وهذا ما يسمى بفتور الحب.

4- المشاكل الجنسيهوهذه من أهم الأسباب فقد يكون هناك مشكلة بين الزوجين في التوافق الجنسي، وقدتتجاهل الزوجة رغبة زوجها ـ خاصة بعد مرور سنوات طويلة على الزواج

5- عبوس الزوجةوشكواها المستمر من الأولاد والأعمال وهذا ما يسمى بالنكد الزوجي.

0 التعليقات :

إرسال تعليق